الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-06-10
الوقت : 01:27 am

عائلة هتوف تصدر بياناً هاماً للأردنيين

الديوان - طالبت عائلة  حجازي  الأردنيين بالتوقف عن النشر والحديث في ما حدث مع ابنتهم خلال برنامج مسابقات عرض على إحدى القنوات الأردنية قائلين أنهم عفوا وأصفحوا عن المذيعتين اللتين استهزئتا من اسم ابنتهم "هتوف".

كما طلبت عائلة هتوف جميع من تقدموا لها بالهدايا بالتبرع بها للفقراء والمحتاجين شاكرين لهم وقفتهم وحسن نيتهم.

وحظى وسم هتوف منذ عدة ساعات بآلاف التغريدات المتضامنة مع فتاة أردنية شاركت في برنامج إذاعي، السبت، وسخرت من اسمها مقدمتي البرنامج.

وبدأت القصة عندما اتصلت "هتوف" ببرنامج متلفز يعرض على إحدى القنوات الأردنية وتقدمه مذيعتين أردنيتين فسألتها إحداهن عن معنى إسمها فأجابت هتوف: "السحابة الماطرة" فردت المذيعة: شو هالأسماء الـ .." أهلك كانوا فاضيين أشغال ليدوروا ع اسم السحابة الماطرة"؟. 

وبعد فوز هتوف بجائزة وهي عبارة عن دخولية مجانية لمطعم اعتذرت عن الذهاب لظرف خاص بها؛ فقامت المذيعة بتبديل الجائزة بعرض مقدم من أحد مراكز التجميل؛ لترد عليها زميلتها بالقول: شو تجميل أعطيها تونا وسردين ما إلها ع النفخ هاي"
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق