الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-22
الوقت : 05:35 pm

ليلة أردنية لبنانية على الجنوبي في جرش ..

الديوان- أحيت الفنانة الاردنية نانسي بترو والفنان اللبناني وائل جسار حفلة غنائية على المسرح الجنوبي في جرش مساء امس امتدت حتى منتصف الليل.

وقال مدير عام المهرجان محمد ابو سماقة بحضور وزيرة السياحة لينا عنّاب "ان الحكومة ومنذ الساعات الاولى لانطلاقة المهرجان كانت على متابعة حثيثة ومستمرة لرعايته".

وأكد الاهتمام الكبير الذي توليه الحكومة لرواد المهرجان في الترتيب والتنظيم ليضمن لهم الراحة والاستمتاع.

وكانت بداية الامسية مع الفنانة الاردنية نانسي بترو في اغنيتها " بلدي الاردن " ومن ثم "اجمل لون"، ومجموعة من الاغاني الفلكلورية الاردنية لمجموعة من الفنانين الاردنين والذي استمتع معها الحضور وتفاعل بالرقص والغناء لمدة ساعة زمنية.

وواصل الفنان اللبناني وائل جسار الليلة الجرشية الثالثة مع جمهوره ومحبيه حيث امتلأت مدرجات المسرح الجنوبي ليلة امس، ليعيد للمهرجان سابق عهده عندما كان احد أهم المهرجانات الجاذبة للجمهور في الوطن العربي.

وغنى جسار للجمهور من البومه الاخير موجع وغيرها من الاغنيات المعروفة وابرزها ''أنا اقرب من ظله''، واجمل حاجة في الحب عذابه''، ''غريبة الدنيا'' ، ''قلت مليون مرة بحبك '' ، ''نسيت خلاص''، ''بدي اشوفك كل يوم يا حبيبي''.

وقال خلال الحفل ''يسعدني ويشرفني ان اغني للمرة الثانية في مهرجان جرش الذي يستحق كل التقدير معربا عن شكره للأردن ولادارة المهرجان ولجمهوره المحب.

وتواصل الفنان خلال الحفل لساعة ونصف مع جمهوره الذي وجد فيه جمهورا نوعيا، وعبر عن مدى ارتباطه بهذا المهرجان الذي احبه واعتبره محطة مهمة لأي فنان، وقال ان جرش يعني لي الاردن هذا البلد الحبيب والغالي على قلبي.

بترا


 
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق