الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-07-27
الوقت : 04:52 pm

فيس بوك يسجل أكبر خسارة في يوم واحد

الديوان-  سجلت فيسبوك أكبر خسارة في تاريخ البورصة الأميركية بالنسبة لشركة واحدة في يوم واحد، إذ خسرت 119 مليار دولار، بعدما هوى سهمها 19% مع افتتاح التداول الخميس.

ويقول خبراء ماليون إن الانهيار في سهم فيسبوك جاء بعد يوم واحد من إعلان الموقع أرباحا مخيبة للآمال في الربع الثاني من العام الجاري، وتوقُّع الشركة انخفاض هوامش الربح لسنوات عديدة.

وخسر سهم فيسبوك الأربعاء الماضي ربع قيمته السوقية، بعدما حذّر كبار مسؤوليها التنفيذيين من أن هوامش ربح الشركة ستنحدر لسنوات مقبلة نتيجة زيادة الإنفاق على تقوية مستويات حماية خصوصية رواد موقع فيسبوك، وانخفاض في كبريات أسواق الإعلانات في العالم.

وفقد الرئيس التنفيذي لفيسبوك مارك زوكربرغ نحو 16 مليار دولار من ثروته أمس الخميس نتيجة تكبد سهم الشركة أكبر خسارة يومية في تاريخ البورصة الأميركية.

ونبع قلق المستثمرين من تحذير شركة فيسبوك من أن معدلات نمو الإيرادات ستستمر في التباطؤ الحاد في الفصول المقبلة، وذلك بسبب تباطؤ النمو السريع في الربع الثاني من العام الحالي، إذ تراجع هامش الربح بنسبة 44% في الربع الثاني من العام.

وقالت فيسبوك إن الهامش سيتراجع بنحو 35% في أكثر من عامين مقبلين، كما زاد إجمالي النفقات في الربع الثاني بنسبة 50% مقارنة بالربع نفسه من عام 2017.

وتظهر النتائج المالية لفيسبوك برسم الربع الثاني من العام الحالي أن سريان قانون أوروبي جديد لحماية الخصوصية، وتوالي فضائح الخصوصية المرتبطة بملف شركة كامبريدج أناليتيكا، وباقي مطوري التطبيقات؛ بدأت تضر بالأداء المالي لعملاق شركات التواصل.

وأدى الهبوط الحاد لسهم فيسبوك إلى انخفاض مؤشر "ستاندرد أند بورز 500" الأوسع نطاقا بنسبة 1.6%، وهو أحد المؤشرات الرئيسية لبورصة وول ستريت، وتدرج فيه أسهم شركات التكنولوجيا.

(الجزيرة)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق