الشريط الإخباري
قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  البقعة: فعاليات تدعو لتوحيد الصفوف ومواجهة «صفقة القرن» ومحاولات إنهاء «الأونروا»  «30 %» نسبة الإنجاز في مستشفى الطفيلة  «صـبـرا وشـاتـيـلا» الـمـؤلـمـة شـاهـدة على المجازر بـحـق الـشـعـب الـفـلـسـطـيـنـي  المعشر: قرارات منتظرة لمجلس الوزراء اليوم بإعفاء مدخلات الإنتاج الزراعي من الضريبة  بــدء تقديــم طلبـات التجسيــر غـدًا  الملك: تنمية الموارد البشرية خيار استراتيجي وأولوية للأردن  رئيس الوزراء:الحكومة ملتزمة بتلبية مطالب المواطنين المشروعة بمحاربة التهرب الضريبي  المعلم الحسني ... الشعائر الحسينية إلهية إنسانية تقوائية أخلاقية بحتة  المخابرات تجلب الذراع الأيمن لعوني مطيع من خارج البلاد  بحث إنشاء مصنع لإنتاج الوقود من الزيوت النباتية المستهلكة في السلط  الحنيفـات: الجـولات الميدانيـة هدفهـا الحــوار للخروج من الأزمة الاقتصادية  يوم التعادل.. الرمثا مع الفيصلي والسلط وشباب الأردن  أم كلثوم أول مطربة غنّت للطفل عام 1937 و«ماما زمانها جايّة» أكثرها شُهرة  الأجهزة الأمنية الفلسطينية فقط مستثناة من تقليصات ترامب  الحشد الشعبي يعلن تشكيل عشرة ألوية احتياطية تطوعية في البصرة  روسيا: مؤشرات على خرق واشنطن معاهدة حظر الأسلحة الجرثومية  تراجع كبير في الطلب على الألبسة والأحذية خلال الثمانية أشهر الماضية  400 مليار دينار تحويلات العاملين في الخارج عالميًّا العام الماضي 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 10:11 am

الرزاز يرد على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية

الديوان- رد رئيس الوزراء على أحد المغردين فيما يتعلق بقصة نقل سيارة حكومية لاضحية.

وتسائل المغرد هل توزع السيارات الحكومية اضاحي؟، قائلاً في تغريدته الموجهة لرئيس الوزراء :"دولة الرئيس كل عام وانتم بالف خير، وكمواطنين نتسائل هل توزع السيارات الحكومية اضاحي ام ان السيارات الحكومية تخدم اصحابها وتستعمل لنقل الاضاحي".

ليأتي رد الرزاز على المواطن بالقول "أخي صلاح من حقك ان تسأل ومن واجبنا ان نجيب. سوف نتابع موضوع السيارة أعلاه". 

وتابع الرزاز "ولكن الحل الجذري سيكون بتوحيد إدارة السيارات الحكومية وتطبيق نظام تتبع موحد، وقد بدأ بشكل محدود وسيتم تعميمه على الوزارات على مدى الأشهر القليلة القادمة. وكل عام وأنت بألف خير".

واستعان الرزاز في رده على ذات التغريدة ببيان اصدرته وزارة التنمية الاجتماعية حول الموضوع قائلاً "أخي صلاح أجت سليمة كما ترى أدناه وإن بعض الظن إثم. ولكن ضبط استخدام سيارات الحكومية فقط لمهام رسمية لا زال من أولوياتنا".

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية قالت في بيان لها، إن الصورة المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول أضحیة في احدى مركبات الوزارة تعود لمركز احداث في اربد اثناء شراء أضحیة للمتواجدین بالمركز ویأتي ضمن نشاطات الوزارة التي تقوم بھا خلال عید الأضحى.

وأضافت الوزارة، بانھا تكلف المراكز التابعة لھا من دور للرعایة والحمایة بتقدیم كافة النشاطات التي یتضمنھا عید الأضحى ومن بینھا شراء الاضاحي لیعیش المقیمین في الدار اجواء العید من مشاعر الفرح والود والمحبة فیما بین النزلاء الذین یقضون مدة محكومیتھم وبین المشرفین علیه.

واكدت ان نشاطات العید لا تقتصر على الاضاحي فقط بل تبدأ باداء صلاة العید وحضور ذبح الاضاحي، وكذلك تتضمن عطلة العید زیارات ورحلات ترفیھیة یسبقھا شراء للملابس وحلویات العید.

وأشارت الوزارة إلى أنھا، تكلف ادارات المراكز على الدوام بشراء الاضاحي للمقیمین فیھا وھم المعنیین بهذا الامر.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق