الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-22
الوقت : 02:05 pm

وزير الداخلية يقدم واجب العزاء بشهيد الوطن احمد الزعبي

الديوان- قدم وزير الداخلية سمير المبيضين اليوم الاربعاء واجب العزاء بشهيد الواجب العريف احمد ادريس الزعبي الذي ارتقى شهيداً مساء اول أمس الإثنين، متأثرا بإصابته في حادثة التفجير الإرهابي الذي استهدف دورية مشتركة لقوات الدرك والأمن العام في مدينة الفحيص. 

وقال المبيضين ان الاردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني سيبقى عصيا على الإرهاب والارهابيين وذلك بفضل إرادة الهاشميين وإرادة الشعب الأردني ويقضة القوات المسلحة والاجهزة الامنية التي تعمل ليلا ونهارا للدفاع عن عرين الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف المبيضين ان الاردن قدم قوافل الشهداء عبر مسيرته الراسخة على مبادئه وثباته على مواقفه ولن تثنيه يد الإرهاب والاجرام مهما كانت عن مواصلة دوره المشرف في مكافحة التطرف والعنف والفكر الظلامي.

من جهتهم عبر أهالي الشهيد وذويه ونواب ووجهاء المنطقة عن فخرهم واعتزازهم بأن ابنهم البطل التحق بمن سبقوه من الشهداء الذين قدموا ارواحهم فداء لثرى الوطن وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ورافق وزير الداخلية في تقديم واجب العزاء مدير الامن العام بالإنابة العميد وليد بطاح ومحافظ اربد ومتصرف لواء الرمثا وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال .

 

وكان وزير الداخلية قد التقى في مبنى متصرفية الرمثا صباح اليوم محافظ اربد رضوان العتوم ومتصرف اللواء وقادة الاجهزة الامنية في إقليم الشمال.

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق