الشريط الإخباري
‘‘صندوق النقد‘‘ يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %  الأمير علي يستعرض رؤيته حول البرنامج العالمي للتطوير الكروي  الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم  ‘‘زين‘‘ تستعرض خريطة الطريق لمبادرة ‘‘تمكين المرأة‘‘  أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي  اصابة رجلي امن باطلاق نار خلال مداهمة في اربد  حجب المواقع الأباحية ودفع المنكر في فكر المحقق الصرخي  الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  الملكية الأردنية : وقف العمليات التشغيلية "للأجنحة الملكية" نهاية الشهر الجاري وحلول مرنة عديدة أمام موظفيها  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-24
الوقت : 05:27 pm

عودة ويندوز 95

الديوان-  إذا كان لديك حوالي 200 ميغابايت من المساحة الشاغرة في كمبيوترك ويتملكك الحنين إلى الماضي، فلماذا لا تعيد تثبيت إحدى أقدم وأشهر النسخ في نظام "ويندزوز"، التي تعود إلى عام 1995؟.

 

وقال موقع "بي سي وورلد" إن فيليكس ريسيبرغ أعاد إلى الواجهة نسخة "ويندوز 95" من أجل إحياء النوستالجيا وتذكر أيام الزمن الجميل، مشيرا إلى أنه يمكن تحميلها على أي كمبيوتر على شكل تطبيق من موقع "GitHub".

 

ومن غير المعروف إلى حدود الساعة ما إذا كان ريسيبرغ تلقى مساعدة من "مايكروسوفت" أم لا، وما إذا كان الأمر الذي أقدم عليه قانونيا أو لا.

 

ولا تعمل نسخة "Windows 95 v1.0" بشكل كامل، حيث تعتمد على بعض البرامج فقط مثل "نوتباد" و"سوليتير" و"فري سيل".

 

كما لا تحتوي الألعاب الكلاسيكية مثل لعبة "Space Cadet Pinball" الشهيرة، التي قضى فيها عدد من المستخدمين أوقاتا طويلة في زمن كان الإنترنت فيه غير متاح للجميع.

 

ويقترح المصدر تشغيل النسخة على "Microsoft Surface Book 2"، الذي يتوفر على ذاكرة سعتها 16 غيغابايت.-(سكاي ينوز عربية)

 

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق