الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-31
الوقت : 11:58 am

آبل" تكشف عن جديدها في 12 أيلول

الديوان_سان فرانسيسكو- وجهت شركة "آبل"، أمس الخميس دعوات إلى حدث لم تعط أي تفاصيل عنه في 12 أيلول/سبتمبر يتوقع ان تقدم المجموعة الأميركية خلاله جديدها على صعيد اجهزة "آي فون".

وعلى جري العادة، لم تعط الشركة الأميركية العملاقة أي تفاصيل عن عرضها المقرر في مقرها في كوبرتينو في سيليكون فاليي. وتحمل بطاقة الدعوة دائرة ذهبية كبيرة على خلفية سوداء مع جملة "غاذير راوند" (فلنجتمع) مع لعب على كلمة "راوند" اي دائري.

ودرجت العادة أن تكشف مجموعة "آبل" عن جديدها في أيلول/سبتمبر.

وثمة تكهنات من أن الشركة ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة لمنتجها الرئيسي جهاز "آي فون".

وكانت المجموعة العملاقة التي أسسها الراحل ستيف جوبز، كشفت العام الماضي بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح هذا الهاتف الذكي، خصوصا عن هاتف "آي فون 10" الفخم بسعر أساسي قدره 999 دولارا.

وأتى الإعلان عن هذه الدعوة بعد أسابيع قليلة على كشف شركة "سامسونغ" المنافس الأول لها، عن نموذجها الجديد "غالاكسي نوت 9".

وتحتل "آبل" وهي أول شركة خاصة تتجاوز قيمتها السوقية ألف مليار دولار في البورصة المرتبة الثالثة في تصنيف مبيعات الهواتف الذكية في العالم وراء "سامسونغ" الكورية الجنوبية والعملاق الصيني "هواوي".(أ ف ب)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق