الشريط الإخباري
‘‘صندوق النقد‘‘ يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %  الأمير علي يستعرض رؤيته حول البرنامج العالمي للتطوير الكروي  الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم  ‘‘زين‘‘ تستعرض خريطة الطريق لمبادرة ‘‘تمكين المرأة‘‘  أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي  اصابة رجلي امن باطلاق نار خلال مداهمة في اربد  حجب المواقع الأباحية ودفع المنكر في فكر المحقق الصرخي  الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  الملكية الأردنية : وقف العمليات التشغيلية "للأجنحة الملكية" نهاية الشهر الجاري وحلول مرنة عديدة أمام موظفيها  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-08-31
الوقت : 11:58 am

آبل" تكشف عن جديدها في 12 أيلول

الديوان_سان فرانسيسكو- وجهت شركة "آبل"، أمس الخميس دعوات إلى حدث لم تعط أي تفاصيل عنه في 12 أيلول/سبتمبر يتوقع ان تقدم المجموعة الأميركية خلاله جديدها على صعيد اجهزة "آي فون".

وعلى جري العادة، لم تعط الشركة الأميركية العملاقة أي تفاصيل عن عرضها المقرر في مقرها في كوبرتينو في سيليكون فاليي. وتحمل بطاقة الدعوة دائرة ذهبية كبيرة على خلفية سوداء مع جملة "غاذير راوند" (فلنجتمع) مع لعب على كلمة "راوند" اي دائري.

ودرجت العادة أن تكشف مجموعة "آبل" عن جديدها في أيلول/سبتمبر.

وثمة تكهنات من أن الشركة ستكشف عن ثلاثة نماذج جديدة لمنتجها الرئيسي جهاز "آي فون".

وكانت المجموعة العملاقة التي أسسها الراحل ستيف جوبز، كشفت العام الماضي بمناسبة مرور عشر سنوات على طرح هذا الهاتف الذكي، خصوصا عن هاتف "آي فون 10" الفخم بسعر أساسي قدره 999 دولارا.

وأتى الإعلان عن هذه الدعوة بعد أسابيع قليلة على كشف شركة "سامسونغ" المنافس الأول لها، عن نموذجها الجديد "غالاكسي نوت 9".

وتحتل "آبل" وهي أول شركة خاصة تتجاوز قيمتها السوقية ألف مليار دولار في البورصة المرتبة الثالثة في تصنيف مبيعات الهواتف الذكية في العالم وراء "سامسونغ" الكورية الجنوبية والعملاق الصيني "هواوي".(أ ف ب)

   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق