الشريط الإخباري
"هواوي" تنشر فيديو تشويقي لهاتفها "Mate 20"  أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان  مشادات في اللقاءات ......  المحقق الحسني ... ثورة عاشوراء تحقيق للأهداف الإلهية  ديزاينز جروب تنشىء مصنعاً جديداً في تركيا لتصنيع ثلاجات المشروبات وصناديق الأمانات الفندقية  النبـر: خلوة للأندية النسوية بــ«البحـر الميت» .. والموسم ينطلق في نيسان  منتخب التايكواندو يفتتح مشاركته بالجائزة الكبرى اليوم  5896 وظيفة يحتاجها القطاع السياحي نهاية 2019  زعيم حزب بريطاني يسيء للنبي محمد في مسيرة مناهضة للمسلمين  واشنطن: سنستقبل 310 آلاف لاجئ العام المقبل  «مراقبة الشركات» تسجل استثمارات جديدة بـــ 78.3 مليون دينار  زين أفضل علامة تجارية بالشرق الأوسط 2018  الأجهزة العسكرية والأمنية تؤكد دعمها للجمارك  قائمة القبول الموحد الأحد والتجسير نهاية الأسبوع القادم  الصفـدي: لا بـد من سـد عـجــز «الأونـروا» المالـي  26 متـهمـاً إلـى «الجـنـايـات» بقضية شركة طبية  وفــد كـويـتــي فـي عـمـان لبـحــث تعـهـدات ومسـاعـدات الكويـت الاقـتـصـاديــة فــي «قـمـــة مـكــة»  قعوار ترعى تخرج 90 موظفًا من القطاع العام  وزارة التخطيط تطلق مشروع بناء السيناريوهات التخطيطية المستقبلية للأردن  سهم البوتاس يقود ارتفاعات بورصة عمان 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-05
الوقت :

اغث طلبة الجنوب يا معالي وزير التعليم العالي

بسم الله الرحمن الرحيم
• نداء للمرة الثانية الى وزير التعليم العالي المكرم
الى وزير التعليم العالي المكرم
أعضاء مجلس التعليم العالي الموقر .
الأساتذة رؤساء الجامعات في الجنوب مؤتة والحسين بن طلال والطفيلة التقنية والأردنية فرع العقبة الأفاضل .
أغيثوا طلبة الجنوب يا دولة رئيس الوزراء ومعالي وزير التعليم العالي .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
نحن مجموعة من أولياء أمور الطلبة في محافظات الجنوب نضع بين أيديكم قضية ابناؤنا المتمثلة بحصولهم على معدلات اقل من ٦٥ وأكثر من ٦٠ .
وبهذه الحالة لا يستطيعون إكمال دراستهم في الجامعات الحكومية في مناطق الجنوب ولا يمكن لهم إلا الإلتحاق في الجامعات الخاصة .
وكما تعلمون جميعا أنه لا يوجد في الجنوب جامعات خاصة ولا حتى كليات مجتمع وهذا يوجب علينا إرسالهم إلى جامعات عمان الخاصة مما سيرتب علينا تكاليف مالية عالية جداً ما بين رسوم جامعية وتكاليف سفر وإقامة وغيرها مما لا طاقة لنا به .
ما نرجوه ونتمناه منكم جميعا أن تسمحوا لأبناء الجنوب بالذات الذين حصلوا على معدلات ما بين ال ٦٥ و ٦٠ فرصة الإلتحاق بجامعات الجنوب الحكومية سواء على البرنامج العادي أو حتى البرنامج الموازي . ونحن لكم من الشاكرين إن راعيتم أحوالنا وأحوال ابناؤنا .
يا معالي وزير التعليم العالي المكرم نخاطبكم وأنت أبن الجنوب الاعلم والأدرى بحال مناطق الجنوب وأهلها .
ودمتم ودامت الاردن في ظل صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه .
والأمر من قبل ومن بعد لله ومن ثم لكم
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق