الشريط الإخباري
‘‘صندوق النقد‘‘ يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %  الأمير علي يستعرض رؤيته حول البرنامج العالمي للتطوير الكروي  الأردنيون يحيون ذكرى الراحل الكبير الحسين اليوم  ‘‘زين‘‘ تستعرض خريطة الطريق لمبادرة ‘‘تمكين المرأة‘‘  أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي  اصابة رجلي امن باطلاق نار خلال مداهمة في اربد  حجب المواقع الأباحية ودفع المنكر في فكر المحقق الصرخي  الرزاز: ملف الدخان لن يتم إغلاقه حتى نهايته  دراسة: الكاكاو يحتوي على فيتامين D2 للوقاية من الأمراض  غزة: 5 شهداء بقصف الاحتلال منذ مساء الاثنين  "العمل الاسلامي" يدين العدوان الصهيوني ويطالب الحكومة بإجراءات عاجلة  مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا يعلن انطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي في الأردن  تمرين وهمي في مطار الملكة علياء اليوم  انتحار موقوف في مركز أمن الجويدة  تساقط الأمطار اعتباراً من ظهر اليوم  الملكية الأردنية تؤكد حرصها على مواصلة التعاون مع وكلاء السياحة الأردنيين  وزارة التربية توقف التعيينات  الملكية الأردنية : وقف العمليات التشغيلية "للأجنحة الملكية" نهاية الشهر الجاري وحلول مرنة عديدة أمام موظفيها  الملتقى المصرفي للشرق الأوسط يقدم منصة استثنائية لاستعراض مستقبل القطاع المصرفي بعد 10 سنوات من الآن  الخوئي يضع مقتدى أولاً ووالده محمد الصدر آخراً .. على ذمة حازم الأعرجي !! 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-09
الوقت : 06:00 pm

التربية تعمم اجراءات استخدام نظام ضبط الدوام للمعلمين (البصمة)

الديوان - أكدت وزارة التربية والتعليم على اعتماد اجهزة ضبط الدوام (البصمة) في كافة المدارس المشمولة بمشروع الربط والحماية الالكترونية ابتداء من بداية العام الدراسي الحالي.

واصدرت الوزارة كتابا تم تعميمه على مديريات التربية والتعليم حددت فيه دوام المعلمين والمعلمات والاداريين قبل الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة وحتى نهاية الدوام الرسمي.

وطلبت الوزارة من مدراء المدارس اعداد برنامج الدوام الرسمي للمعلمين بعدالة ومعالجة اوضاع المعلمين الدارسين في الجامعات ومن يسكنون خارج المحافظة والمناطق النائية في بداية الاسبوع ونهايته دون ان يؤثر على انصبتهم.

كما طلبت الوزارة من مدراء المدارس اتخاذ القرار بالسماح للمعلمين والمعلمات ممن انهوا حصصهم الدراسية بالمغادرة بعد نهاية الحصة الخامسة بشرط الا يكون لديهم حصص اشغال والا يكونوا مكلفين بالمناوبة او بأي مهام اخرى قد يكلفهم بها مدير المدرسة مع مراعاة واجبات المناوب قبل بداية الدوام ونهايته.

واشترط الكتاب على مديرة الروضة السماح لمعلمات رياض الاطفال بالمغادرة بعد انتهاء حصصهم الدراسية وبعد التأكد من مغادرة جميع الاطفال لمبنى المدرسة ومرافقها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق