الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-09
الوقت : 06:00 pm

التربية تعمم اجراءات استخدام نظام ضبط الدوام للمعلمين (البصمة)

الديوان - أكدت وزارة التربية والتعليم على اعتماد اجهزة ضبط الدوام (البصمة) في كافة المدارس المشمولة بمشروع الربط والحماية الالكترونية ابتداء من بداية العام الدراسي الحالي.

واصدرت الوزارة كتابا تم تعميمه على مديريات التربية والتعليم حددت فيه دوام المعلمين والمعلمات والاداريين قبل الساعة السابعة وخمس واربعين دقيقة وحتى نهاية الدوام الرسمي.

وطلبت الوزارة من مدراء المدارس اعداد برنامج الدوام الرسمي للمعلمين بعدالة ومعالجة اوضاع المعلمين الدارسين في الجامعات ومن يسكنون خارج المحافظة والمناطق النائية في بداية الاسبوع ونهايته دون ان يؤثر على انصبتهم.

كما طلبت الوزارة من مدراء المدارس اتخاذ القرار بالسماح للمعلمين والمعلمات ممن انهوا حصصهم الدراسية بالمغادرة بعد نهاية الحصة الخامسة بشرط الا يكون لديهم حصص اشغال والا يكونوا مكلفين بالمناوبة او بأي مهام اخرى قد يكلفهم بها مدير المدرسة مع مراعاة واجبات المناوب قبل بداية الدوام ونهايته.

واشترط الكتاب على مديرة الروضة السماح لمعلمات رياض الاطفال بالمغادرة بعد انتهاء حصصهم الدراسية وبعد التأكد من مغادرة جميع الاطفال لمبنى المدرسة ومرافقها.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق