الشريط الإخباري
100 الف دينار من البوتاس لانشاء ملاعب في اربد  انحسار المنخفض مساء اليوم وترقب آخر أقوى الأربعاء  فلسطيني متأثرا بحراحه في غزة  التكاملات الفكرية والتربوية والإنسانية في فكر المحقق الأستاذ  دور الصِغارُ في المجتمعِ.. كَسرَ القيودَ وتَعدى الحدودَ   منخفض قطبي وثلوج الأربعاء  زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي  وكلاء السيستاني .. يغدرون بمحافظ كربلاء الطريحي, والأخير يتوعدهم  ماستركارد ترتقي بشعار علامتها التجارية إلى آفاق جديدة  ضحايا في إطلاق نار قرب لوس أنجيلوس  طقس بارد وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة غدا  90 مليون دولار قيمة استثمارات "زين" 2018  شركة البوتاس ودعم مجتمع الاغوار  نحن من يدوس هذا الرمز .......  المحقق الأستاذ : جاهلية الدواعش مقننة ومشرعنة بفتاوى أئمة التكفير والسبي وسفك الدماء !!!  الهدف الأوسع والأسمى .. اقتراب الإنسان نحو الصلاح والتكامل  المحقق الاستاذ يوضح لنا صفات المهدي كما في الروايات  المرجع الأستاذ يحذر من آفة الجهل !!!  سوف تذعن في نهاية الأمر وتقبل بالفياض يا مقتدى!!  المحقق الصرخي والبكاؤون الخمسة 
طباعة مع التعليقات
طباعة بدون تعليقات
التاريخ : 2018-09-11
الوقت : 02:28 pm

جرة عثروا عليها بالصدفة فيها ما قيمته ملايين اليوروهات

الديوان - عثر على مئات من القطع النقدية الذهبية العائدة إلى الإمبراطورية الرومانية هذا الأسبوع في ورشة مسرح قديم في كومو بشمال إيطاليا على ما أعلنت وزارة الثقافة.

وتعود هذه القطع إلى القرن الخامس وكانت في جرة حجرية في الطابق السفلي لمسرح كريسوني، قرب المكان الذي كان فيه مدرج مدينة نوفوم كوموم القديمة. ودشن هذا المسرح في العام 1870 وحول إلى قاعة سينما في مطلع القرن العشرين وأغلق العام 1997 وكان سيهدم بالكامل من أجل بناء مبنى سكني فاخر.

وعثر على الجرة في الطابق السفلي خلال حفريات لإقامة حوض مياه موجه لمكافحة الحرائق.

وقال الوزير البرتو بونيسولي عبر "فيسبوك"، "لا نعرف تفاصيل البعد التاريخي والثقافي لهذا الاكتشاف إلا أن هذه المنطقة تشكل كنزا فعليا في مجال الآثار".

وذكرت الصحف الإيطالية أن قيمة القطع قد تصل إلى ملايين اليوروهات وتدرس السلطات إمكانية تعليق أعمال الورشة لإجراء حفريات أعمق إذ لا يمكن استبعاد العثور على المزيد من القطع القيّمة.
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق